الاثنين، 31 ديسمبر 2012

تحميل برنامج افاست 2013 dowload avast antuvirus

 تحميل برنامج انتي فيروس افاست 2013 مجانا
 تحميل برامج الفيروسات افاست, تنزيل برامج الحماية2013 افاست عربي
download avast antivirus free2013


لمحة عن برنامج افاستavast


برنامج افاست هو برنامج يحمل في جهار الكميوتر ويحميه من الفيروسات اثناء الاتصال بشبكة الانترنت وافاست حاصل على جائزة احسن البرامج حماية ضد الفيروسات.
 اطلقت اول نسخة من برنامج انتي فيروس افاست avastعام 1988 و اكتسب خبرة كبيرة وشعبية مع مرور الوقت واصبح من اكثر البرامج المضادة للفيروسات استخداما على الانترنت لانه مجاني وعتيق ويدعم كثير من انضمة التشغيل.
يصل عدد مستخدمين برنامج انتي فيروس avastافاست اليوم الى اكثر من 88 مليون مستخدم لانه يملك جهاز اندار حساس ومتطور ويمنع ابسط التهديدا التي تواجه الكميوتر. 
افاست سهل التحميل ومجاني  ومميز عن برامج الانتي فيروس الاخرى فهو مضاد للبرامج الخبيثة وبرامج التجسس والاحتيال وهو مترجم لاكثر من 28 دولة.
يمكن ايضا من خلال برنامج افاست استعادة الملفات المصابة بفيروس بعد ان يصلحها  عكس البرامج الاخرى التي تتلف الملفات المصابة.
برنامج افاست انتي فيروس يحمي الامايلات الخاصة وهو مضاد للجذور الخفية  ويدعم جميع انضمة التشغيل وصدر العديد من النسخ واخرها افاست النسخة 7. 


avast antivirus حجم برنامج افاست 89 ميجا


تحميل ,برنامج ,تحميل افاست اخر اصدار, تنزيل افاست 2013 عربي, الازرق برامج, فيروسات,avast free,avast myegy,تحميل برامج ,الحماية2013,download antivirus avast ماي اجي, عرب سيد, ميديافاير