الأحد، 24 فبراير 2013

تحميل برنامج نمبربوك لكشف الاتصلات المجهولة- Download Number Book

تحميل برنامج نمبربوك لكشف الاتصلات المجهلة- Download Number Book
تحميل برنامج كشف الأرقام المجهولة نمبربوك-تنزيل برنامج نمبربوك للهواتف الذكية-تحميل برنامج Number Bookلكشف أي اتصال مجهول-نمبربوك لجميع الهواتف الذكية-سامسموج-جلاكسي-نوكيا-أيفون-بلاك بيري

تعريف ببرنامج نمبربوك Number Book


هل سأمت من المكالمات المجهولة أواستقبلت في كثير من الأحيان اتصلات غير معروفة ومقنعة ولم تجد حلا لهذه المشكلة ? ماعليك الا تنزيل برنامج نمبربوك NumberBook اللّذي يكشف أي رقم أو اتصال مجهولة من أي شخص وهاتف كان.
برنامج كشف الأرقام المجهولة نمبربوك Number Book يسمح لك بنسخ كل الأرقام الموجودة على جوالك في سيرفر الموقع ومن ثم يدأ بالعمل تلقائيا حيث يمتلك أدوات تمكنه من كشف أي محاولة للاتصال المجهول ومعرفة الأي بي واسم مستعمل الخط الهاتفي.


برنامج نمبربوك Number Book يعمل على جميع أنظمة الهواتف النقالة كالسامسونج والجلاكسي والنوكيا و الأيفون والبلاك بيري.
حقق برنامج كشف الاتصلات المجهولة نمبربوك شهرة واسعة في وقت قصير بفضل خصائصه المميزة فبااضافة الى خاصية كشف الأرقام المحجوبة فهو متوفربأكثر من لغة وهومجاني وحجه لايتعدى 15 ميجا.

تحميل,برنامج,كشف الاتصلات المجهولة,نمبربوك,عربي,مجانا,2013,Download,Number Book,كشف الأرقام المجهولة,نمبربوك,جلاكسي,سامسونج,أيفون,بلاك بيري,ماي ايجي



download

الاثنين، 4 فبراير 2013

تحميل برنامج جوجل كروم عربي 2013 Download Google Chrome

تحميل برنامج جوجل كروم عربي مجانا 2013 Download Google Chrome
تحميل متصفح جوجل كروم عربي مجانا 2013 برابط مباشر

معلومات عن متصفح جوجل كروم Google chrome

برنامج جوجل كروم Google Chrome هو متصفح انترنت مجاني وسريع جدا وخفيف الحجم من انتاج شركة جوجل العالمية لدالك سمي بجوجل كروم.
برنامج جوجل كروم هو المتصفح الثاني عالميا بعد موزيلا وقد أطلقت شركة جوجل أول نسخة من كروم في أكتوبر 2009 وصممته على أساس الخفة في التصفح والسهولة للمستخدم حيث يوجد بالوجهة أدوات عديدة كتغير الشكل والثيمات والايقونات ومسح الصفحات والمواقع اللتي زرتها .
متصفح جوجل كروم Google Chrome دقيق جدا حيث يتعامل مع المحرك الشهير جوجل بتركيز وسرعة التصفح ويدعم أكثر من 88 لغة من أهمها العربية وهو مجاني التحميل وحجمه لايتعدى 23 ميجا ويعمل على كل أنضمة التشعيل.





تحميل,برنامج,جوجل كروم,عربي,مجانا,2013,Download,Google Chrome,متصفح,قوقل كروم,ماي ايجي,تنزيل,جوجل شروم,الجديد,رابط مباشر
download